كتابة المقالة هو طريقة رائعة لاستخدام الكتابة والتسويق التجاري الذي يجمع. بنشر مقالات بشأن مقال الدليل يمكن توسيع سمعتها والوصول إلى جمهور أوسع بكثير مما لو كنت لوحدك. إذا كنت تنوي انتهاج استراتيجية لكتابة المقالة، وهناك يمكنك أن تنظر في بعض الأمور التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية يكون أفضل وأكثر تحديداً.
1-القاعدة المستهدفة مباشرة إلى السوق وآفاق ترغب في العمل.
الناس يبحثون عن حلول للمشاكل الحقيقية. إذا قمت بتوفير هذه المعلومات، أراك كمورد موثوق به. لا نقع في الخطأ من توفير معلومات عامة جداً أو لا تريد جذب السوق المستهدفة. وهناك مئات آلاف عناصر المتاحة. تأكد من أن تستهدفها على وجه التحديد، وقيمة بالنسبة لجمهورك.
2-يرجى تقديم معلومات قيمة.
لا تقلق كثيرا حول التخلي عن "أسرار المهنة". سوف لا تزال بحاجة الزبائن تجربتك في الشخص. إذا كنت أيضا السرية والحماية، من الواضح للقراء أن كنت "بطيء". ما كنت في نهاية المطاف مع الاتصالات أنه يمكنك أن تكون المواقف السخية. إذا كنت تعطي فقط معلومات عامة، لا يوجد أي نقطة في خلق قيمة مضافة لما تقدمه. العملاء المحتملين بحثاً عن مزيد من المعلومات حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها. وينبغي أن يكون هناك مورد لك.
3-تعرف واستخدام الكلمات الرئيسية.
البحث باستخدام الكلمات الرئيسية. إذا كانت المواد الخاصة بك لا تستخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة في العنوان وفي المادة نفسها، لا يتوفر العنصر الخاص بك. الغالب جهدا غير مجدية نشرة. تحتاج إلى استخدام الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الجمهور المستهدف الخاص بك لإيجاد حلول لمشاكلهم. كنت أفضل حالاً مع كلمات رئيسية معينة بدلاً من العامة.
4-معرفة ما هدفك في كتابة استراتيجية مقالك.
هل يمكنك جذب عملاء جدد؟ هل يعرف باسم خبير؟ هل هذا يعني أن الالتزامات؟ نريد زيارات الموقع والشراء؟ تكون واضحة حول الهدف الخاص بك قبل البدء في كتابة المقالات. A غامضة أو غير موجود وكتب مقالا يهدف إلى إضاعة وقتهم وطاقتهم. استخدم مربع الموارد الخاصة بك للمساعدة في دعم مهمته.
5-كتابة المقالات التي تستهدفها مقدما.
تضع ذلك في الاعتبار، كل ما تكتبه وكل مادة من المواد التي تقومون. قد تكون إغراء للحصول على مسارها، وتغيب عن الهدف. الاستمرار في التركيز. عنوان الهدف المنشود سوق المعلومات التي يحتاجون إليها لإثبات تتمتعون به من الخبرة. إذا كنت تريد أن تعرف لماذا، الكتابة عن جميع جوانب هذا التخصص.
6-النظر في إصدار سلسلة من المقالات القصيرة ولكي نقدم لهم للنشر في صحيفة يقرأها جمهورك.
هؤلاء القراء هي السوق التي تستهدفها، والبحث عن الحلول ويقترحون. قبل إجراء سلسلة، زيادة معرفتهم بالسوق التي تستهدفها. وفي الواقع، يمكنك أن تصبح "الخبير المقيم". أنت معروفة وموثوق بها. بعد أن حصلت على استخدامها لقدراته، التي يرجح أن التماس مزيد من المعلومات منك، ونظرت اللجنة.
7-البحث عن طرق أخرى لاستخدام البنود الخاصة بك استراتيجيا.
سيكون من المفيد أن يقدم للصحف المحلية أو منظمة تشغيل يزيني؟ كيف يمكنك أن تكون سباقة في الحصول على المقالة المنشورة في السوق الخاص بك سوف اقرأ ما كتبته.
لا تكتب مقالات دون كتابة استراتيجية المادة في الذهن. مع القصد، سوف تتلقى نتائج أفضل بكثير من الجهود التي تبذلونها في الكتابة. تعرف ما تريد لتحقيق، والكتابة لتحقيق هذا الهدف. كتابة المقالة نهج تسويق فعالة جداً في كتابة – إذا كنت تفعل ذلك استراتيجيا
منقول للافاده